vidmass
فيدماس

5 أسباب ستدفعك لصناعة فيديو تسويقي إبداعي من خلال فيدماس

تحدثنا سابقًا عن مجموعة من أفضل الخيارات التنافسيّة التي تُتيح لك تطبيق فكرتك في صناعة فيديو تسويقي إبداعي لتعزيز علامتك التجارية وزيادة مبيعاتك. مهما كان هدفك المنشود فإن عملية صناعة هذا الفيديو يتخلّلها بعض التحديات وهي التي ذكرناها آنفًا، فإذا كُنت حقًا تبحث عن أفضل وسيلة لتلبية رغبتك في صناعة فيديو تسويقي بلمسة إبداعيّة فعليك بمنصّة فيدماس VidMass، وهنا سنعرض عليك 5 أسباب من شأنها أن تجعل فيدماس خيارك الأول.

دعم اللغة العربية

لعلك تكون قد عانيت مع مشكلة دعم اللغة العربية أثناء استخدامك لتطبيقات صناعة الفيديو أو حتى منصات الويب الأخرى. الحل هنا مع فيدماس، إذ إنه منصّة عربية مُستقّلة بالدرجة الأولى، وبها ستجد العديد من خيارات التخصيص للغة، بما في ذلك اختيار الخطوط والألوان.

هويتك المُوجّهة للعالم العربي بكل تأكيد ستكون أوضح وأكثر تفاعلًا مع حس المُشاهد، بدلًا من عرض مقطع فيديو ذات جودة عالية لكن بحروف عربية مُكسّرة أو خطوط غير مناسبة.

سهولة الاستخدام

التحدي الأكبر الذي يُواجهه المُسوّق الإلكتروني أو صاحب العمل هو ضيق الوقت، ففي حين أنه يُحاول إجراء العديد من الأعمال التجاريّة الأخرى فإن عملية صناعة فيديو إبداعي لتسويق منتجاته قد تستغرق هي الأخرى منه وقتًا لا بأس به. لكن مع فيدماس فكل ما يلزمك لصناعة هذا الفيديو بضعة خطوات بسيطة ويكون الفيديو بين يديك.

 

عرض التصوّر بشكله النهائي

قد تعاني أحيانًا في وضع سيناريو مُعيّن لمقطع الفيديو التسويقي الخاص بمنتجاتك، بحيث يتطلب الأمر منك إيجاد أفضل وسيلة لعرض الفيديو وما الذي ستعرضه كل جزئية في العرض وكيف ستكون الحركة والتصميم العام للفيديو، وربما يتوجب عليك أن تستخدم بعض المهارات الاحترافيّة في التحريك وتتبع المسار، وهو ما سيدفعك للاستعانة بخبير خاص في هذا المجال، الأمر الذي سيجعل المُهمة مُرهقة نوعًا ما.

لذلك فإن فيدماس يقدّم لك ميزة تقديم التصوّر النهائي لمقطع الفيديو المُراد على طبق من ذهب، إذ إن معرض فيدماس يُقدم لك مجموعة كبيرة من القوالب التي يُمكنك الاختيار من بينها لتعيينها لمقطع الفيديو الخاص بك قبل تخصيصها بالكامل من حيث الصور والألوان والنصوص وأكثر من ذلك.

 

تخصيص هويتك في الفيديو بخطوات بسيطة

بضعة نقرات بسيطة هي كُل ما ستلزمك لوضع بصمتك وتخصيص هويتك في مقطع الفيديو المطلوب. من خلال هذا الأمر يُمكنك التأثير على عملائك وأيضًا الزوار الجُدّد، إذ إنه بإمكانك تعديل الألوان والنصوص وإضافة صور منتجاتك وشعار علامتك التجاريّة بشكل يتلائم مع الهوية البصرية لعلامتك التجاريّة.

التكلفة

واحدة من الأشياء التي يهتم لها كثيرًا مُسوِّقي المتاجر الإلكترونيّة، وهي التكلفة. إذ إن عمليّة صناعة الفيديو التسويقي الإبداعي من خلال الطُرق التقليدية المعروفة كالتعامل مع شركة إبداعيّة أو استئجار شخص مُتخصّص في هذا المجال لإنجاز العمل قد يضع الشركة أمام تحدي جديد وهو اقتطاع ميزانيّة خاصة لمشروع التسويق بالفيديو، وربما تكون الشركة غير قادرة على الاستمرار بهذه الخطة بشكل مُتواصل.

هذا ما يجعل فيدماس خيارك الأفضل، بحيث أن تكلفة صناعة فيديو إبداعي واحد لا تُكلفك أكثر من 10 دولارات، وهو مبلغ مناسب جدًا.

وكهدية من فيدماس لزوار هذه الصفحة وقارئي هذا المقال فإنه بإمكانك الحصول عرض مجاني لصناعة وتخصيص مقطع الفيديو الخاص بك لتجربة خدمة فيدماس والاستفادة من مزاياها لوقت محدود.

 

قُم بالتسجيل في فيدماس وأنشيء فيديوهات تسويقيّة مُخصّصة لمنتجاتك

اضغط هنا للذهاب إلى صفحة التسجيل

الوسوم: