تحريك شعار شركتك بأسلوب احترافي
فيديو

كيفيّة تحريك شعار شركتك بأسلوب احترافي من خلال فيدماس

واحدة من أهم الأمور التي يجب على أي شركة ناشئة أو متجر إلكتروني القيام به، هو زيادة توعيّة الجمهور والزبائن بالعلامة التجارية الخاصة بهذه الشركة أو المُؤسّسة. ويُعد الفيديو الترويجي الذي يعرض شعار الشركة مع الوصف التجاري الخاص بها (سلوغان) أحد أبرز المهام من أجل تغطية هذا الجانب.

إذا كنت حقًا تبحث عن أفضل وأسرع طريقة لتحريك الشعار الخاص بشركتك، فهناك الكثير من الطُرق، بما في ذلك توظيف شخص مُحترف في مجال صناعة الفيديو التسويقي، وربما يُعد هذا الخيار ليس بأفضل طريق تسلكه، كونه يستغرق الكثير من الوقت بالإضافة إلى تكاليف العمل التي قد تكون غاليّة جدًا مقارنة بما ستحصل عليه.

تحريك الشعار بفيديو احترافي من خلال فيدماس

في محاولة لعلاج العديد من القضايا السابقة، فقد أنتج فريق عمل فيدماس مجموعة من قوالب الفيديو المُختصّة في تحريك الشعار التجاري الخاص بشركتك.

جرب ذلك بنفسك واحكم على النتيجة.

العمليّة كُلها لا تستغرق سوى بضع دقائق قليلة، ولا تحتاج منك خبرة تقنيّة مُعقدّة للتعامل مع برامج إنتاج الفيديو، فقط جهّز صورة لشعار شركتك (ويُفضل أن يكون بصيغة PNG مفرغة)، ووضع وصف نصي مع اسم الشركة.

كما وبإمكانك تغيير ألوان النصوص وخلفيّة الفيديو، وبعض القوالب الأخرى تسمح لك بإضافة صورة من أحد منتجاتك في الخلفيّة ليبدو الأمر وكأنه أكثر حيويّة.

الوسوم: